السبت، ٦ أكتوبر ٢٠٠٧

مفصوم الشخصية

ما زال "الاخر" يحملني بجوعه
المستمر الى أرض الفتات
ويشتت شعوري..كبوصلة
حمقاء في كل الاتجاهات
فأعذريني على كل الكذب الابله
وعلى كل ما لا أقصده من "كلمات"
"
فاللسان" يقع في منتصف الطريق
بين "الافكار" و "الحماقات"

....................................................

اليوم تذكرت لون "الذكاء" في عينيك

فعرفت ما هو الشعور بالضياع

وتذكرت لون "الجبن" على جبينك

فأيقنت أن لي شهور لم استمتع فيها بلذة "القراع"

وأنا جائع جدا

ومشتاق جدا

و متيم بك لدرجة

لا أعرف لها حدا

....................................................

هل تعلمين..أن عينيك هما "الخطأ المنطقي"
الذي جعلني أهيم بحبك
في "تكرار لا نهائي"
وهل تعلمي أني أراك...
في كل أشيائي
في شاشتي...
وفي أقدامي...
وفي أحداقي...
وأني مشتاق لك...
حد الصداع ...حد الاختناق.

.................................................

كلما تذكرتك...تشعر عيني بالظمأ
فهل قلت لك ...أنك أحلى لغة برمجة...!!؟؟؟

هناك تعليقان (٢):

maria يقول...

ايش كتبت هذا الكلام الفزييييييع للكمبيوترمثلا ؟
ههههههه

بصراحه وانا اقرأ حسدتك على كتابة هذه الكلمات
ولما وصلت لاخر سطر اول فكره جاتني انك كنت تقصد شئ بخصوص تخصصك

الاهم انها رائعه الى حد جذبي لقرأتها اكثر من 5 مرات
هنيئاً لـ لبرمجه ولـ لضياع الممتع
و لـ لشيزفرينيا التي لم الحظها
ولكن لك ما شئت

دمت دون طلاسم

waqas يقول...

......................................................
ههههههههه....وهل أنا مجنون لهذا الحد؟؟...صحيح أني أهوى تخصصي لكن ليس لدرجة الغزل!!هو يبقى مجرد عمل ...لا أكثر...

" كلما تذكرتك...تشعر عيني بالظمأ
فهل قلت لك ...أنك أحلى لغة برمجة...!!؟؟؟"

لم أكن أخاطب فيها لغة برمجة...إنما سئمت الحقيقة من التشبيه بالقمر والنجوم و الضوء و و و و...
وقررت أن أتشبه بأشياء أحبها كثيرا....كالبرمجة مثلا ....أو الجبن....أو "القراع"...
هههههه....
الشيزوفرينيا هي شيزوفرينيا الرغبات أكثر منها شيزوفرينيا الشخصيات...أو سمه إن شئت كوكتيل تناقضات...

أنا عمري ما أحببت الطلاسم و لا حتى أجيدها، لكن تبقى بعض الافكار كالأبواب التي تنتظر من يدق عليها لتفتح...كالأسئلة التي يجب أن يسأل عنها كي تتوضح ...أليس كذلك!!!؟؟؟