السبت، ١٧ مايو ٢٠٠٨

صنعانية جننت بعدني ...1


صــــنعـانـية قـالت "يوو يا عدني"
"أنــي الـحـالـيـة أسـكـه أبـسـرني"
وفـتــشـــت خــنـتـهـا عـلـى تـحفة
من عيون خــضـر و خد لــــبـــني
"أني حالية؟" سألت و أنا أتسمع
جــفـنـها الـوردي وهـو لي يـغـني
جاوبتـهـا بسرعة وبـدون شــعــور
جمالك يا "جمرية ب"تانية" جنني
كنت أنفصالي و من بعد ما شفتك
صرخت "أنا وحدوي" "أنا يمني"
بالله عــليـــك لا تــرجــعـي الـخـنـة
و خــلـيـنـا شوية مفتهـن و متهني
جــاوبت نعم بـغمــزة من عيـونــها
ورموشها الساحرة التمت بتـــــأني
وجلست منتشي أفكر بــكلمات
عن "صـنعـانية جـنـنـت بعدني"



يتبع

هناك ١٧ تعليقًا:

Unknown يقول...

مرحبا! أنا زائرة جديدة من [بلوغ] ك.
أنت تتلقّى [بلوغ] لطيفة هنا.

MUTAWAKEL يقول...

اتعبوك الدحابشه يا وقاص :)

وكله ولا القمريه اشتي اعرف ليش كتبتها جمريه؟؟

waqas يقول...

شين زونج...
لا أدري إن كانت الرياح اليمنية أتت بك هنا ؟؟؟...أم أنه محاولة منك لمعرفة معلومات أكثر علك تستطيع تطوير فتاة تايوانية بمواصفات صنعانية؟؟؟
ملحوظة:
لا تستطيع لغويا أن تكتب "زائرة جديدة" لأنك رجل ، عليك أن تكتب "زائر جديد"

waqas يقول...

لو تمعنت قليل بالكلام ... لوجدت أني قلت جمرية (( زي الصنعانة الي ما ينطقوش القاف))و تانية (( زي العدانية الي ما ينطقوش الثاء))...حاجة كده زي " اسكه مكنا ياتو" أو " يوو والدعكة يا ابوشي"

اما الدحابشة فمع أني مش كثير لي معاهم بس يا اخي أنا احبهم و احب كل شي عندهم ، القات و الزنة و اللهجة و العيون و دبابات حدة و السايلة ...
بأختصار أنا احب كل شيء في صنعاء...بما فيها دحابشتها...

عشان كده تقدر تعتبرنا عدني متدحبش ، أو صنعاني من عيال ياتو..

Unknown يقول...

Thank you for your correction!!

MUTAWAKEL يقول...

حيابك يا سيد الناس :)

والله مدونتك وحشتنا

saddam motea يقول...

هاي وقاص

قصيدة طحن.....منتظرين يتبع

مـ~ـاجدولين يقول...

لا ياشيخ
صرت وحدوي من أول عين خضراء طقتك :)

اكثر الله ذوات لعيون الخضر

waqas يقول...

Sean Zhong

It's my pleasure.
Regarding the Arabic language, please do not hesitate to ask any question about the writing grammars

waqas يقول...

متوكل يا أبن السماء ...
ألم يحن الوقت بعد ل" إذا الشوق غشى" أن تأخذ موقعها في "أهٍ عليك"

waqas يقول...

صدام ...
القصيدة طحن؟؟؟!!!!
كيف لو شفت الصنعانية ...

waqas يقول...

ماجدولين ...
اللهم أميـــــــــــن ...
ما زلت اعتقد أن ذاك المزيج من اللبن و الفيروز و الورد قادر على حل القضية الفلسطينية في ثواني ... فما بالك بأعتقاد سياسي بسيط...

MUTAWAKEL يقول...

قد أخذت موقعها أخيرا :)

Thabet يقول...

صراحة حلوه

غير معرف يقول...

عدنية:اكتب عن العدنية اللي جننت بالصنعاني كه خلينحنا نشوفك كيف باتبدع

غير معرف يقول...

نآآآآآآآآآآآآآآيس.. بصرااااحه ابدآآآع :)

غير معرف يقول...

يستر ع الجمري والحالي خقنا يستر والله طلع حركات ...